يديمك عزي وسيدي ... أصالة ترد على شائعات طلاقها من فائق حسن

انتشر صباح الأربعاء الثامن من مايو، الكثير من الشائعات حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أصالة

وأعادت شام الذهبي، ابنة أصالة، نشر صورة والدتها مع زوجها، وعلقت كاتبة: "وكتبت شام الذهبي ابنة أصالة عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام عن أنباء طلاق والدتها: ما كنت بصدق الحسد بس الموضوع خطير".

ِشام الذهبي تنفي طلاق والدتها

يذكر أن من أخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية "فوق" التي طرحها في أكتوبر الماضي، من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين: الفنان عشان يبقى صادق في فنه لازم هو يكون صادق انسانيًا

شريف مدكور "ع المسرح": التنمر أحد أسباب إصابتي بالسرطان ومش عايز أخلف عشان محدش يتنمر على أولادي واليوجا ساعدتني في الصلاة والحج ومش بحب الصلاة في المسجد لهذا السبب

بعد 45 عاما على "العيال كبرت" ... نادية شكري تفاجئ الجمهور بشكلها في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان بنفسجي وذهبي أنيق

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-05-08T18:15:39Z dg43tfdfdgfd